رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2021.. نجوم الدراما يكسرون القاعدة بـ4 مسلسلات من 15 حلقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يشهد الموسم الرمضاني المقبل دراما من نوع خاص، مسلسلات من نوعية الـ15 حلقة، للخروج من أزمة المط والتطويل التي تسببت في انتقادات كثيرة لعدد من المسلسلات المكونة من 30 حلقة وأكثر.

 مسلسل "كوفيد 25"

ينافس النجم يوسف الشريف، بمسلسل "كوفيد 25" المكون من 15 حلقة فقط.

العمل يتناول قصة فيروس جديد من المقرر أن يظهر في المستقبل، ولكن طبقًا للتسريبات، هذه المرة أشبه بالحرب بين الدول، والتي لن تحتاج وقتها للقنابل والمدافع، ولكنها ستقتصر على "الفيروسات"، وهو ما عاشته كل دول العالم في العام الماضي، وعرفت خطورة هذا السلاح، بعدما سقط بسببه ملايين المصابين وآلاف الشهداء من مختلف الدولة ولم يستثنى منه أي دولة. 

ويقوم ببطولة مسلسل «كوفيد 25» عدد كبير من النجوم منهم مي سليم، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل "بين السما والأرض"

يتواجد النجم هاني سلامة بصحبة الفنانة غادة عادل في بطولة مشتركة داحل أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، والمأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وذلك في 15 حلقة أيضا ويتولى كتابته إسلام حافظ، ويقوم بإخراجه ماندو العدل.

وتدور أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما.

مسلسل "الأب المثالي"

المسلسل بطولة علي ربيع وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني 

وتتناول أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، قصة أب يحاول جاهدًا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات.

مسلسل "المدينة"

بعد غياب دام عامين تعود، دنيا سمير غانم بشكل جديد في مسلسل "المدينة" ومن المقرر أن تدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

ويشارك عمرو وهبة في تأليف المسلسل إلى جانب المنتج هشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

 

 









عاجل