رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامي قمصان: فزنا على فيتا كلوب رغم الظروف الصعبة في الكونغو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، بمستوى الفريق في مباراة اليوم ضد فيتا كلوب، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 3/صفر، في المباراة التي جمعتهما على "استاد الشهداء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال قمصان خلال تصريحاته لقناة الأهلي عقب المباراة: "ربنا أكرمنا بعد سوء التوفيق الذي حدث في مباراة القاهرة، حين تضيع الفرص وتطول المباراة تصعب الأمور علينا، وربنا وفقنا في تسجيل هدفين مبكرًا أمام فيتا كلوب".

وأضاف: "هم نفس اللاعبين حققوا كافة البطولات في الدوري والكأس ودوري الأبطال، ولذلك لم أتفاجأ من مستواهم في مباراة اليوم رغم صعوبة كل الأجواء المحيطة".

وأكمل قمصان: "الأهلي دائما كبير، واللاعبون الكبار يظهروا في الأوقات الصعبة، ومروان محسن أعطى لنا قوة هجومية وصنع هدفا، رغم أنه نفس الشخص الذي كان ينتقد منذ فترة".

وكشف عن سبب استبعاد صلاح محسن: قررنا الاحتفاظ به واستبعاده لأنه كان لديه شكوى من العضلة الأمامية قبل المباراة.

واختتم تصريحاته: "نسعى لصدارة المجموعة ونحتاج دعم الجماهير ومن يحب النادي الأهلي دائمًا، ويبقى لنا مباراة مع المريخ بالسودان، والأخرى ضد سيمبا بالقاهرة، ونلعب من أجل الفوز دائماً".

يذكر أن الأهلي صعد إلى المركز الثاني للمجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر سيمبا المجموعة بـ10 نقاط، وفيتا كلوب ثالث المجموعة بـ4 نقاط، ويحل المريخ السوداني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

عاجل