رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بيراميدز: نحترم فريق نامونجو التنزاني لكننا هنا من أجل الفوز

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، إن فريقه استعد جيدًا لمباراة نامونجو التنزاني، المقرر لها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة الكونفدرالية.

وأضاف أروابارينا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، أن نامونجو فريق قوي ونحترمه بالتأكيد، ويبحث عن الفوز ولكن بيراميدز حضر إلى دار السلام لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأوضح أن بيراميدز لم يكن أمامه وقت للراحة على الإطلاق خاصة وأنه لعب مباراة في دور الــ32 من بطولة كأس مصر أمام فريق العبور، قبل السفر مباشرة إلى دار السلام، وبالتالي لم يكن هناك أي وقت لتجهيز المزيد من العناصر للمشاركة.

وأشاد المدرب بملعب تنزانيا الوطني الذي سيحتضن المباراة غدًا، موضحًا أنه معجب بأرضيته والتجهيزات الموجودة فيه، مضيفًا "سيساعد الفريقين على تقديم أداء جيد خلال المباراة الهامة والتي يسعى بيراميدز خلالها للابتعاد بالصدارة والفوز بثلاث نقاط إضافية".

يذكر أن بيراميدز فاز في المباراة الأولى بنتيجة 3/صفر على نكانا، ويشارك بيراميدز في البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعدما كان وصيفًا للبطولة السابقة في أول مشاركة له قاريًا بالبطولة، لكنه خسر النهائي من مباراة واحدة أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

 

عاجل