رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سقط مغشيا عليه».. وفاة وكيل مدرسة بأزمة قلبية في بني سويف 

نشر
مستقبل وطن نيوز

لفظ وكيل مدرسة ثانوية بادارة بني سويف التعليمية، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى بني سويف الجامعي، منذ قليل، عقب سقوطه مغشيًا عليه داخل المدرسة.

وفوجئ العاملون بمدرسة بني سويف الزخرفية الثانوية، أثناء عملهم داخل المدرسة، بسقوط وكيل المدرسة لشؤون الطلبة حسن سالمان سالم، مغشيًا عليه، وعلى فور نقلوه الى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي في محاولة لأسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى. 

وساد الحزن بين العاملين في المدرسة والطلاب، عقب علمهم بالخبر في نهاية اليوم الدراسي، حيث توجه زملائه إلى المستشفى تمهيدا لتشييع جثمانه الى مثواه الأخير بمقابر اسرته، عقب الإنتهاء من الإجراءات اللازمة.

وكشف مصدر داخل مديرية التربية والتعليم في بني سويف، عن أن المديرية تلقت اخطارا من إدارة بني سويف التعليمية يفيد بأصابة احد العاملين بالمدرسة الثانوية الزخرفية بحالة من الإغماء عقب سقوطه على الأرض اثناء اليوم الدراسي وجرى نقله بسيارة اسعاف برفقة زملائه إلى المستشفى إلا انه توفي فور وصوله.

وتبين أنه توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة ناتجة عن هبوط حاد في الدورة الدموية، ووجهت سهام يوسف، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مدير إدارة بني سويف التعليمية، بتقديم العزاء لأسرة المتوفي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صرف المستحقات.

 

عاجل