رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فض فرح وإزالة الإشغالات المخالفة في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، حملات لإزالة الإشغالات والتعديات والأرصفة المخالفة والإعلانات غير المرخصة والمنتهي ترخيصها، تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مؤكدا تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا بمراكز ومدن المحافظة.

وأشرف جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على أعمال الحملة المكبرة لإزالة كافة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بالمدينة، بالتنسيق مع قسم الإشغالات.

كما أشرفت المهندسة عايدة ماضي، رئيسة مركز ومدينة دسوق، على أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الري بترعة القضابة بنطاق قرية محلة دياي، وتم تنفيذ 19 قرار إزالة إشغالات، عبارة عن تندات، وعشش، وأسوار بلوك ابيض وطوب أحمر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، بالتنسيق مع وزارة الري والموارد المائية، وقوات الأمن.

وبدوره أشرف، علي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، على فض فرح أمام المسجد الكبير، مشدداً بتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات الواقية، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، ومنع كافة أشكال الاحتفالات، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالتنسيق مع قسم الاشغالات.

عاجل