رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تعيين معيد جامعة من دور الأيتام.. وزيرة التضامن: أتشرف بأن أكون أما له

نشر
مستقبل وطن نيوز

أبدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن سعادتها لتعيين الشاب عبدالله أحد نزلاء إحدى دور رعاية الأيتام بالشرقية، معيدا بكلية التربية الرياضية، مضيفة: "بهني عبدالله وبهني أنفسنا والقائمين على دور الرعاية أنهم وصلوا لكل ده".

وناشدت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة “إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، كافة القائمين على دور الرعاية في مصر أن يمتثلوا لهذا النموذج الناجح ويراعوا الأولاد، معلقة: "الأطفال غالين علينا وهما لما بيلاقوا الرعاية الكافية والمعاملة الطيبة والاعتناء بهم ، وعاوزين نشيل الوصمة اللي بيحطها بعض الناس على دور الرعاية لأنهم أمثلة جيدة جدا لنماذج ناجحة في المجتمع، ربما لا نراها بشكل متكرر ومستمر".

وتعهدت بتسليط الضوء على النماذج الناجحة بدور رعاية الأيتام خلال الفترة المقبلة، موجهة رسالة تهنئة إلى الشاب عبدالله: "عبدالله حبيبي بهنية، وبقول لكلية التربية الرياضية مبروك عليكم عبدالله، وأنا شخصيا أتشرف أن أكون أم عبدالله ،ونقدمله كل الدعم اللازم لاستكمال دراساته العليا".

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن هناك نماذج ناجحة أخرى مثل نهلة النمر ونماذج أخرى ولن نألوا جهدا أن نسلط الضوء عليهم".

عاجل