رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دماء وسط الشارع.. «قلبظ» ينهي حياة مهندس بسبب «سبت البلكونة» في حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يتوقع الشاب الثلاثيني، أن تكون نهايته بتلك الطريقة المأساوية، على يد جاره دون ذنب يرتكبه، سوى قيام زوجته بإنزال "سبت البلكونة" له، ليعتدي عليها، جارهم بالسب بأبشع الألفاظ، وعند تدخله لنصرة زوجته، نال جزاؤه بطعنة في القلب أنهت حياته.

بينما عقارب الساعة كانت تشير للثانية ظهرا، قرر "مصطفى" مهندس برمجيات النزول لإصلاح ماتور المياه، في مدخل العقار، وطلب من زوجته أن تجهز له الغذاء، فمهمة التصليح لن تستغرق وقتا طويلا، ترجل الشاب الثلاثيني من الطابق الرابع، حتى وصل إلى الأرضي، وبدأ إصلاح الماتور.

كانت الأمور تسير طبيعية، حتى احتاج الشاب مفتاحا نسيه في شقته، فاتصل على زوجته طلب منها أن تحضره له، وتضعه في "سبت البلكونة"؛ لينهي تصليح الماتور، لكن ذلك التصرف لم يعجب جارهم، الذي يقطن بالطابق الأرضي، ما دفعه للتعدي عليها بالسب والشتم.

ولم يتحمل الزوج، أن توجه تلك الكلمات إلى زوجته دون سبب، لكن الأخير الشهير بـ"قلبظ"، كان قد بيت النية لقتل جاره، وأخرج "سنجة" وطعنه بها في الصدر، فأصابت القلب فسقط غارقا في الدماء وسط الشارع.

تفاصيل تلك الواقعة، كشفها بلاغا لقسم شرطة حلوان، بعد ورود إشارة من مستشفى النصر العمالي، باستقباله جثة المواطن "مصطفى محمد"، 30 سنة، موظف بشركة برمجيات، مصاب بطعنة نافذة في القلب، وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو محمد جمال، وشهرته "قلبظ"، 23 سنة، عاطل، والمقيم بنفس العقار الذي يقطن به المتوفي بالطابق الرابع، بقتله على إثر الواقعة المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم، الذي لاذا بالفرار، عقب ارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

عاجل