رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل تضامن الأقصر يتابع سير العمل بالإدارات الاجتماعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى صبري محمد عبد الحميد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، وبرفقته محمد حسين بغدادي، وكيل المديرية، جولة بإدارة إسنا الاجتماعية، وذلك في إطار متابعتهم لسير العمل بالإدارات الاجتماعية، ومتابعة دورات توحيد المفاهيم التي تنظمها الوزارة وتعقد بإدارات مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر.

ووجه مدير المديرية خلال لقائه برؤساء الوحدات والباحثين والعاملين بمجال الضمان وتكافل وكرامة، بأهمية الاستفادة القصوى من الدورات التدريبية التي تنظمها الوزارة، وسرعة الانتهاء من التظلمات، والشكاوى الواردة على بوابة الشكاوى.

كما أكد مدير المديرية على ضرورة الاهتمام بخدمة مواطني مدينة إسنا المستحقين لخدمات التضامن الاجتماعي.

فيما شدد محمد حسين بغدادى، وكيل المديرية، خلال حديثه عن مبادرة "حياة كريمة" على ضرورة الحيادية والشفافية أثناء إجراء الأبحاث لسكن كريم، والتعاون مع المؤسسات، والجمعيات التي ستقوم بالعمل في المبادرة، وضرورة إنكار الذات في العمل لتعم الفائدة على الأسر الاكثر احتياجًا.

فيما أبدى إبراهيم الضوي، مدير إدارة إسنا سعادته ورضاء العاملين بالإدارة بالزيارات المتتابعة لمسئولي مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر لإدارة إسنا.

وأضاف مدير إدارة إسنا، أن الإدارة والعاملين بها من رؤساء أقسام وباحثين وسكرتارية يعملون ليل نهار لخدمة المواطن الإسناوى المستحق لخدمات التضامن.

وخلال الجولة جرى تكريم عبد الهادي عبد الله صديق كرئيس وحدة متميز لهذا العام، تقديرًا على ما قدمه من خدمات جليلة للمواطنين من خلال عمله كرئيس لوحدة الشغب، كما تم تكريم فاطمة عبد الباقى موسى رئيس وحدة أصفون، كرئيس وحدة متميز في خدمة مواطني مدينة إسنا وقرية أصفون المستحقين لخدمات التضامن.

واختتمت الجولة بمتابعة مدير المديرية ووكيل المديرية، أعمال إدارة إسنا ووحدة إسنا والوحدة السكنية، إلى جانب متابعة الدورة التدريبية لتوحيد المفاهيم والمنعقدة بمبنى الوحدة السكنية وإدارة اسنا.

عاجل