رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. لقاء الخميسي فنانة متنوعة وزوجة داعمة لـ «حارس الإنجازات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقاء الخميسي فنانة متنوعة برعت في لعب العديد من الأدوار، تخرجت من «كلية التجارة» ثم في «معهد الفنون المسرحية» عملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية "تحب تشوف مأساة" الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.

وكان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر. وعام 2012 نجحت بنجاح الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح.

وعملت الخميسي في مسلسل (العطار والسبع بنات)، و(حارة الطبلاوي)، والسيت كوم (شباب أون لاين)، والمسلسل الإذاعي (جارة القمر) ومن أشهر أعمالها مسلسل (راجل وست ستات) في أجزاءه، كذلك العديد من الأفلام مثل (كذلك في الزمالك)، و(قلب جرئ)، و(حاحا وتفاحة).

لقاء من مواليد 15 مارس عام 1978 بالقاهرة ومتزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف لاعب الزمالك السابق ودجلة حاليا، ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.

وعن دورها كزوجة تحرص الفنانة لقاء الخميسي، على دعم زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، ولا تقديم الدعم له لمواصلة مشواره الطويل في المستطيل الأخضر، وحرصت عقب تألقه أمام فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز تهنئته على أدائه الرائع،

ونشرت الخميسي، صورة لـ منصف الملقب بـ"حارس الإنجازات"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب انتهاء المباراة، لتضع عليها صورة «أسد».. وكان «أوسا» قد حصل على إشادات عدّة، بعد ظهوره المُميز في المباراة، وتصديه لركلة جزاء من لاعب فريق بيراميدز فضلا عن مستواه المميز في الموسم الماضي والحالي.

عاجل