رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. موسيقيون يكشفون لـ«مستقبل وطن نيوز» سر تميز رامي صبري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل الفنان رامي صبري، اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ43، وبهذه المناسبة، تواصل "مستقبل وطن نيوز" مع عدد من الموسيقيين الذين تعاونوا مع رامي صبري، خلال مشواره الغنائي؛ ليكشفوا ما يميزه عن غيره من المطربين. 

الشاعر وائل توفيق الذي تعاون مع رامي صبري في عدة أغنيات، منها "ألف ماشاء الله عليك، الراجل، وفرجت الناس"، قال: إن "رامي فنان حقيقي جدا.. وفعلا مطرب يحب المزيكا والغناء والتلحين، وهو مميز عن غيره بإحساسه في غنائه وصدق مشاعره، وأتوقع له المزيد من النجاح".

وأضاف أنه ضد تشبيه رامي صبري بالنجم عمرو دياب، مؤكدا أن المقارنة بينهما لا تصح بسبب فارق العمر والخبرة، ملمحا لارتفاع أسهم رامي صبري في الفترة الحالية، أما على المستوى الشخصي "فهو صديقي الجدع والأقرب إلى قلبي". 

أما الملحن محمد مدين، الذي تعاون مع رامي صبري في أغنيات "غريب الحب، خليني أشوفك تاني، بدعيك يارب"، فقال: إن سر تميز صبري هو احترامه لجمهوره، مضيفا "أنه نجم دائم الحرص على تقديم أفضل ما عنده، كما أنه بالفعل شخص يحب شغله ويستمتع به، ويحب كل تفصيلة من قلبه بجد وصادق لأبعد الحدود، بحب الشغل معاه وبحبه شخصيا".

وبدوره قال الموزع الموسيقي ومهندس الصوت، سادو: إن رامي صبري من أكثر نجوم جيله فهما لمعنى المزيكا فضلا عن أنه يجمع بين الغناء الشبابي والطرب الجميل، والمؤكد أنه يصنع بالفن والموهبة تاريخا من ذهب.

عاجل