رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد شهرين من طرحه.. 17 مليون دولار إيرادات (The Marksman)

نشر
مستقبل وطن نيوز

على الرغم أنه إلى الآن، لم يصل فيلم The Marksman إلى جميع دور العرض حول العالم، بسبب فيروس كورونا، الذي أدى لإغلاق عدد من السينمات حول العالم من جديد بسبب الموجات الإضافية، للفيروس الذي انتشر منذ حوالي العام حول العالم.. إلا أنه وصلت إيرادات فيلم The Marksman إلى 17 مليونًا و734 ألف دولار أمريكي.
وطرح العمل فى 15 يناير الماضي، وانقسمت الإيرادات بين 13 ملايين و637 ألف دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و4 ملايين و97 ألف دولار أمريكى فى باقي دول العالم.

والفيلم بطولة ليام نيسون، جاكوطب بيريز، هاري مالدونادو، تيريزا رويز، ألفريدو كيروز، شون أ. روساليس، خوسيه فاسكيز، خوان بابلو رابا، انطونيو ليبا، كلارك سانشيز، أليكس نايت، ديلان كينين، العمل من إنتاج شركة Open Road Films.

وتدور أحداث فيلم The Marksman حول مربى ماشية على حدود أريزونا، الذي يصبح بالصدفة المدافع غير المتوقع عن صبي مكسيكي يفر، من قتلة العصابات الذين لاحقوه إلى الولايات المتحدة.

جدير بالذكر أن آخر أفلام الممثل ليام نيسون فيلم "Honest Thief" والذى شهد مشاركة لكلاً من كيت والش، جيفير دونوفان، وإخراج مارك ويليامز، الذي شارك في تأليفه مع ستيف ألريش.

 

 

عاجل