رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صياغة ...............................في عيد ميلاده .. صناع أغاني "رامي صبري" يكشفون عن سر من أسرار نجاحه ؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

اليوم 15مارس يحتفل النجم "رامي صبري" ويحتفل معه عدد كبير من مُحبيه باعتباره نجم من أهم نجوم جيله، حقق "رامي صبري" نجاح باهر ومميز منذ ظهوره إلي الآن.
"مستقبل وطن نيوز" يحتفل معكم ويتواصل مع بعض أهم الشعراء و الملحنين و موزعي  الموسيقى من ساهموا في صناعة أغانى "رامى صبرى" للكشف عن سر من أسرار تميزه.
كشف الشاعر  : "وائل توفيق" عن سر تميز " رامي صبرى" قائلآ《رامى حقيقي جدآ .. وفعلا مطرب بيحب المزيكا و الغناء و التلحين و مميز عن غيره بإحساسه في غنائه وصدق مشاعره، وأتوقع له المزيد من النجاح و الأستمرارية, كما أضاف أنه ضد ما يقال بخصوص  تشبيهه بالنجم الكبير عمرو دياب لأن دي بلد و دي بلد تانية بمعنى آخر أن عمرو دياب صنع تاريخ كبير لأن مشواره أطول أما "رامي"في رحلة صناعة تاريخه و من الواضح ارتفاع أسهمه الفترة الحالية، وعلى المستوى الشخصى صديقى الجدع والأقرب إلى قلبي》.
من المعروف أن المؤلف "وائل توفيق" قد تعاون معه في كثيراً من أعماله منهم"الف ماشاء الله عليك، الراجل، وفرجت الناس".
وقال الملحن: "محمد مدين""السر في أحترام "صبرى" لجمهوره، نجم دائم الحرص يقدم أفضل ماعنده، بالفعل شخص بيحب شغله وبيستمتع بيه، بيحب كل تفصيله من قلبه بجد وصادق لأبعد الحدود، بحب الشغل معاه وبحبه شخصيا".
ومن أشهر اعمالهم سوياً "غريب الحب، خلينى أشوفك تانى ، بدعيك يارب.
وأضاف الموزع الموسيقي و مهندس الصوت :"سادو"أن "رامي صبري" 《من أكثر نجوم جيله اللى فاهمين يعنى ايه مزيكا غير أنه بيجمع بين الغناء الشبابي والطرب الجميل》،وأجمع كلآ منهم على أن "رامى صبري" بيصنع تاريخ من ذهب
جدير بالذكر أن أخر أعمال النجم: "رامى صبرى" (عيونه لما قابلونى، شطبنا) حيث تجاوزت المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حاجز الـ4 مليون مشاهدة.

عاجل