رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| ولادة نادرة لطفلة بخصلات شعر بيضاء بالأقصر.. والبنك المركزي المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية يكفي 6 أشهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار التي تناولتها برامج التوك شو على شاشات الفضائيات على مدار اليوم، منها تعليق الدكتور حامد سيد أحمد، استشاري أمراض النساء والتوليد، على ولادة طفلة بخصلات شعر بيضاء في محافظة الأقصر، قائلاً: " حالة نادرة ومصابة بمتلازمة ورد امبرج".

ولادة نادرة لطفلة بخصلات شعر بيضاء بالأقصر.. وطبيب يوضح السبب

علق الدكتور حامد سيد أحمد، استشاري أمراض النساء والتوليد، على ولادة طفلة بخصلات شعر بيضاء في محافظة الأقصر، قائلاً: " حالة نادرة ومصابة بمتلازمة ورد امبرج"، التي تُصيب طفلًا من بين كل 40"، موضحا أنها حالة وراثية نادرة تحدث نتيجة زواج الأقارب لكون الأب والأم "أولاد عم".

زاهي حواس: موكب جبار يهز العالم لنقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة

قال الدكتور زاهي حواس، خبير الآثار الشهير، إنه سيتم نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بنهاية مارس الجاري، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم موكب جبار يهز العالم كله، معلقا: "اسم مصر سيتواجد في كل مكان في الدنيا".

البنك المركزي: المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية يكفي 6 أشهر

قال جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، إن المخزن الاستراتيجي من السلع يكفي حتى نهاية السنة الهجرية، موضحا أن وزير التموين يهتم بتوفر احتياطي من السلع يكفي لمدة 6 أشهر كحد أدنى.

رئيس هيئة البترول الأسبق يكشف دور «السيسي» في مواجهة أزمة 2014

قال الدكتور مدحت يوسف، نائب رئيس هيئة البترول الأسبق، إن مصر تعرضت لأزمة ضخمة في 2014 فيما يتعلق بتوفير الاحتياجات البترولية، وتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي وتفاوضه مع الشركات العالمية المتخصصة في مجال البحث والاستكشاف ساهم في توجه الدولة المصرية لمجال الاستكشاف، والذي أسفر عن الوصول لحقل ظهر، وما تبعه من اكتشافات.

مجلس الدولة: القيادة السياسية داعمة للمرأة في كل المجالات

قال المستشار طه كرسوع، نائب رئيس مجلس الدولة، إن المجلس وافق على تعيين قاضيات لأول مرة، وذلك في استجابة سريعة لتوجيهات القيادة السياسية.

«عبدالدايم»: عودة الفعاليات الثقافية بمعرض كتاب الإسكندرية ومهرجان الأقصر

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن قرار عودة المعارض والمهرجانات والأنشطة الثقافية والفنية بالأماكن المفتوحة، يخص معارض الكتاب في الأقاليم، وسيتم البدء بمعرض الاسكندرية للكتاب.

أول تعليق لـ«خطيب فتاة مترو الأنفاق»: مش هتنازل عن حقها ولن نسحب بلاغ التحرش

كشف أحمد ناجي، خطيب الفتاة، التي تعرضت للتحرش بمترو الأنفاق، تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أن خطيبته كانت تستقل المترو في طريقها إلى المنزل، وفوجئت بجلوس الشخص المتحرش أمامها وقيامه بحركات مريبة.

المصايد البحرية: 42 مكتب على مستوى الجمهورية يصدرون التراخيص لهواة الصيد

قال عاطف مجاهد، مدير الإدارة العامة للمصايد البحرية بهيئة الثروة السمكية، إن أي شخص يمارس صيد الهواة لابد أن يكون معه ترخيص، وشرطة البيئة والمسطحات المائية هى المعنية بالتفتيش على الصيد بنهر النيل.



 

 

 

 

 

 

عاجل