رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روجينا تكشف عن البرومو الأول لـ «بنت السلطان» رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت الفنانة روجينا الإعلان الدعائي الأول لمسلسلها الجديد "بنت السلطان" الذي تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت روجينا عبر صفحتها الشخصية بموق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البرومو الأول للمسلسل، وظهرت فيه بإطلالتين مختلفتين، في مرة وهي تهرب من مكان ما نراها بشعر أحمر مجعد وملابس كاجوال، ثم نراها في لقطات أخرى بملابس أنيقة وتصفيفة شعر مرتبة، ونسمع من خلال الحديث بين بعض الشخصيات أنها تعاني من مرض نفسي، كما تظهر في أحد المشاهد وهي ترمي نفسها أمام قطار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

وعلقت روجينا على البرومو كاتبة: "حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان أحققة ماكنش عندى غير الثقة فى ربنا وموهبتى شكرا يارب شكرا لكل اللى ساهم فى وصولى لتحقيق حلمى من بداياتى إلى هذه اللحظة شكرا أيمن سلامة، شكرا أحمد شفيق رفقاء الرحلة شكرا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكرا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا أشرف ذكي، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

جدير بالذكر أن مسلسل "بنت السلطان" من بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

عاجل