رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يطير إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة نامونجو بالكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد بعثة بيراميدز، للسفر إلى تنزانيا بطائرة خاصة، فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق نامونجو التنزانى فى المباراة المقرر لها الثالثة بعد ظهر الأربعاء المقبل، على استاد تنزانيا الوطنى فى العاصمة دار السلام، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وحدد الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفني، مع الجهاز الإدارى البرنامج الذى سيتم اتباعه منذ لحظة السفر من القاهرة حتى العودة مرة أخرى عقب مواجهة الفريق التنزانى.

 ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق بيراميدز مطار القاهرة فى الثانية ظهر اليوم، على متن طائرة خاصة وفرتها الإدارة لتذليل كافة العقبات أمام الفريق خلال مشواره بالكونفدرالية، وتهبط "ترانزيت" لمدة ساعة فى مطار نيروبى بكينيا، وتستغرق الرحلة ما يقرب من 6 ساعات ونصف، ومن المقرر أن تقيم البعثة فى فندق بدار السلام عاصمة تنزانيا.

 كما يخوض بيراميدز أول تدريباته غدا على الملعب الفرعى لاستاد تنزانيا الوطنى، على أن يخوض التدريب الرئيسى على ملعب المباراة الثلاثاء، وستكون عودة البعثة عقب انتهاء مواجهة نامونجو مباشرة.

 واختار المدرب الأرجنتينى قائمة فريقه التى جاءت كالتالى:

 حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

 الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال.

 الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

 الهجوم: دودو الجباس - جون أنتوي.


 

جدير بالذكر أن بيراميدز فاز فى أول مباراة على نكانا بالقاهرة بينتيجة 3/صفر، احرزهم محمود وادى، وإسلام عيسى، ومحمد فاروق، ويسعى بيراميدز فى مواصلة الانتصارات والوصول إلى أبعد مدى فى البطولة، حيث أنه وصيف البطولة الماضية بعدما خسر النهائى من مباراة واحدة أمام نهضة بركان المغربى بهدف دون رد فى أول مشاركة له بالبطولة القارية.

عاجل