رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. لي لي أحمد حلمي تقتحم عالم الفن بالرسم على «الهدوم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

دخلت لي لي، ابنة الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي، عالم الفن، ولكن ليس التمثيل، وإنما فن الرسم، وهو ما كشفت أكثر من مرة عن حبها الشديد له، وذلك من خلال الورشة الفنية التي تقدمها للأطفال، بالتعاون مع Art Street، والتي تعلم فيها الأطفال طريقة تنظيف ملابسهم القديمة والرسم عليها على سبيل إعادة تدويرها وتجديدها.

وأشارت لي لي، خلال لقائها ببرنامج "إي تي بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إلى أنها تلقت التشجيع من والديها على ممارسة هواية الرسم، منذ أن بدأت اكتشافها في الصغر، ولكن عندما قررت الدخول في هذا المشروع شعرا الاثنين ببعض القلق من احتمال انشغالها عن الدراسة، لكنها شرحت أنها ستنشغل يوما واحدا في الأسبوع، ويمكنها المذاكرة في باقي الأيام.

وأوضحت أن فكرة المشروع جذبتها لأن الرسم على الملابس يختلف عن الرسم على لوحة مثلا، ففي حالة الملابس يمكن دائما إضافة المزيد، وهي تحاول خلال ساعتين التعرف على ما يحبه الطفل، وتشجع كل طفل على رسم ما يحبه، ولا تفضل أن تحدد للطفل ما يرسمه.

ولفت لي لى، إلى أن والدها يسألها أحيانا عن رغبتها في التمثيل، لكنها لم تفكر في الموضوع في السابق، وهما لا يدخلان أكثر في المناقشة بعد هذا السؤال.

عاجل