رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر بالكونغو يؤازر بعثة الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص حمدى شعبان، السيفر المصرى بالكونغو، على استقبال بعثة الأهلى فور وصلها إلى الأراضى الكونغولية، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، الثالثة بعد ظهر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورافق السفير البعثة من المطار حتى وصولها إلى مقر الإقامة؛ بهدف تذليل أي عقبة تواجهها، كما رحب السفير المصري في الكونغو بنائب رئيس الأهلي ورئيس بعثة الفريق، وعقد معه جلسة مطولة في مطار ندجيلي وأخرى في فندق الإقامة.

وفى نفس سياق المباراة الصعبة، صرح السفير المصري، أن الطقس حاليًا في كينشاسا يشهد ارتفاعا في درجة الحرارة التي تصل لـ35 درجة مئوية، مؤكداً على أن مواجهة الأهلى ضد فيتا كلوب فى الثالثة بعد ظهر الثلاثاء المقبل لن تكن سهلة.

وخلال تصريحاته التليفزيونية قال: "درجة الحرارة في الكونغو مرتفعة للغاية، تلك الفترة هي أكثر فترة ارتفاعا في درجة الحرارة بالكونغو، وتتراوح بين 32 إلى 35 درجة، لكن الطقس متقلب".

وعن الحضور الجماهيري، قال: "لن يسمح بتواجد أكثر من 3000 آلاف فرد في المباراة شامل اللاعبين والأجهزة الفنية، وهناك تشديد على هذه التعليمات".

جدير بالذكر أن الأهلي وفيتا كلوب يتقاسمان المركز الثاني بجدول المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يتصدر سيمبا التنزاني جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويتواجد المريخ السوداني فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

عاجل