رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من جديد.. ليفربول يتعهد لـ كلوب ببقاء محمد صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة "صنداي وورلد" البريطانية، أن مسؤولي ليفربول تعهدوا للألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ببذل كل ما في وسعهم من أجل الحفاظ على المحترف العالمى محمد صلاح من أجل البقاء مع الفريق على الأقل الموسم القادم، رغم أن عقد اللاعب ممتد مع ليفربول حتى صيف 2023.

وارتبط اسم صلاح مؤخراً كثيراً برحيله عن قلعة الريدز، متجها إلى الدورى الإسبانى، لكن لا يوجد تأكيدا على هذه التقارير حتى وإن كان تصرفات اللاعب تشير فى بعض الأحيان بعدم سعادته أو متعرضا على شيئا فى بعض قرارات مدربه فى بعض المباريات، والتى كان آخرها استبداله فى مباراة فريقه ضد تشيلسى فى البريميرليج.

وأبلغ مسؤولو ليفربول كلوب بأنهم سيكونون منفتحين على العروض الخاصة لشراء جويل ماتيب وأليكس أوكسليد تشامبرلين وشيردان شاكيري وديفوك أوريجي.

وينوي ليفربول كذلك منح الأموال اللازمة لكلوب من أجل إعادة بناء تشكيلته الصيف المقبل، بعد النتائج السيئة في البريميرليج لهذا الموسم، حتى لو ظل نجوم الفريق ولم يرحلوا.

كما أكد كلوب لمسؤولي ليفربول التزامه بالتحدي المتمثل في إعادة فريقه إلى المسار الصحيح الموسم المقبل، بعد التكهنات الأخيرة حول مستقبله.

وارتبط كلوب الذي يمتلك عقدًا ساريًا حتى عام 2024، بخطوة الرحيل عن ليفربول وتدريب منتخب ألمانيا، بعدما قرر المدرب يواكيم لوف الرحيل بعد بطولة يورو الصيف القادم، لكن خرج وصرح كلوب بأنه لست متاحاً لتدريب ألمانيا فى الوقت الحالى، ومرتبط بعقد مع ليفربول ويجب احترامه.

ويحل ليفربول غدا ضيفا على وولفرهامبتون الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامس والعشرون للبريميرليج، ويتواجد الريدز فى المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بينما يحل وولفرهامبتون تحت قيادة مدربه نونو سانتو فى المركز الـ13 برصيد 35 نقطة.

عاجل