رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب فيتا كلوب: الأهلي فريق كبير حينما يُذكر اسمه يجب الوقوف له باحترام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال ديبا إيلونجا، مدير الكرة بنادى فيتا كلوب الكونغولى، إن فريقه على استعداد لملاقاة الأهلي الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعة لدورى أبطال أفريقيا، مؤكدأ أن فريقه يحترم الأهلي.

وأضاف ايلونجا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "مباراة الذهاب بها الكثير من لحظات التشويق والكثير من رد الفعل، وأظهرنا الكثير من الاحترام لفريق الأهلي".

وتابع: "احترمنا تكتيك الأهلي ولعبنا على التفاصيل الصغيرة، ونشكر الله النتيجة كانت لصالحنا وخرجنا بنقطة ثمينة من القاهرة، ونستطيع أن نبني عليها في لقاء العودة".

واستطرد قائلاً: "الأهلي فريق كبير، حينما يُذكر اسمه يجب أن نقف له بكثير من الاحترام، هو حامل اللقب حتى وإن تقدمنا عليه في دوري المجموعات، ولكن يبقى أنه يحتفظ بفرص التأهل للدور المقبل ونحن لدينا نفس الفرص ولكن نحن فنيًا أقل منهم".

واختتم تصريحاته عن توقيت المباراة قائلاً: "لا يمكن أن نذهب عكس القواعد التي نتبعها دائمًا وتلك هي قواعد الكاف، المواعيد يتم تحديدها من خلال اللجان المختصة في الاتحاد الإفريقي، ونفس تلك المعايير تتطبق علينا حينما نلعب في أجواء باردة نذهب في شمال إفريقيا والمغرب ويفرض علينا أن نلعب مساءً ويكون علينا أن نتكيف مع تلك الأجواء الباردة، على لاعب الكرة المحترف يتأقلم دائمًا مع أجواء ومواقف مختلفة".

يذكر أن الأهلى تعادل مع فيتا 2/2 بالقاهرة ويلعب فى المجموعة الأولى للبطولة، ويتصدرها سيبما التنزانى برصيد 7 نقاط، يليه فيتا كلوب بـ4 مباريات، ثم الأهلى بنفس عدد النقاط، وأخيراً المريخ السودانى "جريح المجموعة" بنقطة واحدة.

عاجل