رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| موعد بدء تطوير القاهرة التاريخية.. والحالة الصحية لوائل الإبراشي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار التي تناولتها برامج التوك شو على شاشات الفضائيات على مدار اليوم، منها إعلان المجلس الأعلى للآثار، عن موعد بدء عملية تطوير منطقة القاهرة التاريخية، وتفسير وزارة الإسكان لسبب ظهور العشوائيات على مدار السنوات الماضية، وطمأنة نقيب الإعلاميين المصريين للحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

الأوقاف: نحن في عصر الفضائيات.. وينبغي ألا يكون هناك فكر أحادي

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إنه لا بد أن يكون للمؤتمرات الدينية دورا وتوصيات تفعل على الأرض، معلقا: "نتمنى أن تنتهي الظاهرة الكلامية في المؤتمرات".

استشاري مشروع تطوير القاهرة التاريخية يوجه رسالة طمأنة لـ أهالي المنطقة

كشف الدكتور محمد الخطيب، استشاري مشروع تطوير القاهرة التاريخية، تفاصيل تطوير المنطقة لاستعادة رونقها التاريخي، مشيرًا إلى أن هناك مخطط متكامل للتعامل مع تطوير المنطقة.

زاهي حواس: نقل المومياوات الملكية نهاية الشهر الجاري

قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، إن موعد احتفالية نقل 22 مومياء من المتحف المصري إلى متحف الحضارات سيعلن غدا، متوقعا أن يكون بعد عيد الأم.

وأشار "حواس"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج"صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، إلى أنه تواصل مع عدد من القنوات "ناشيونال جيوجرافيك" لتغطية الحدث، مضيفا: "الحدث هيكون عالمي".

نقيب الإعلاميين يكشف آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

طمأن طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، المصريين على حالة الإعلامي وائل الإبراشي عقب تردد أنباء عن تدهور حالته نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، موضحا أنه تواصل مساء أمس مع المدير الطبي لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للوقوف على حالته بدقة.

«دورات مياه على أعلى مستوى».. تطوير العشوائيات يكشف تفاصيل تطوير القاهرة التاريخية

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق تطوير العشوائيات، إن زيارة رئيس الوزراء إلى منطقة القاهرة التاريخية كانت رسالة طمأنة لأهالي المنطقة، حيث أكد رئيس الوزراء لهم أنه لن يتم المساس بهم.

«الإسكان»: العاصمة الإدارية مفتوحة لكل فئات الشعب

قال خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن العاصمة الإدارية مفتوحة أمام الجميع، حيث إنها ليست للأثرياء فقط، إنما لكل فئات الشعب.

«الأعلى للآثار» يكشف موعد البدء في تطوير القاهرة التاريخية

كشف الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عن موعد بدء عملية تطوير منطقة القاهرة التاريخية والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية لإظهارها في أبهى صورها، مؤكدًا أنه سيتم البدء في عملية تطوير القاهرة التاريخية خلال بضعة أسابيع.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل