رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزنها زايد لا تستطيع القفز.. شقيق ضحية السلام يكشف تفاصيل الواقعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف يوسف، شقيق ضحية السلام، تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أن أحد أقاربه اتصل به فجرا، وقال له: "تعالى أنا متاخد في قسم السلام تعالي خدني، ولما وصلت قالي إحنا جالنا بلاغ أن اختك توفت".

وأشار "يوسف"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى ان أحد الضباط أخبره بأنه كان هناك شخص يغير أنبوبة البوتجار في شقة شقيقته، موضحا أن تفريغ هاتف شقيقته أثبت أنها اتصلت ببائع الأنابيب صباحا لحاجتها إلى أنبوبة واخبرها أنه سيحضرها لها مساء.

وأضاف، "باب الشقة متكسرش وكان مفتوح"، نافيا ما تردد أن شقيقته كانت مع صديق لها، موضحا أن الشخص الذي كان متواجد في الشقة بائع أنابيب.

وأضاف، "6 أشخاص اتهجموا على أختي في شقتها وضربوها هى وبائع الأنابيب، وعوروها في وشها.. وواحد فيهم قال لأختي اقلعي عشان هصورك"،  منوها بأن بائع الأنابيب اعترف بهذا الكلام.

وكشف أنه كان هناك مشاكل بينها وصاحب العقار، لافتا إلى أنه حصل منها على 15 ألف جنيه بدعوى تغيير المرافق، ولم يفعل شيئ، معلقا: "هما عملوا كده عشان ياخدوا منها الشقة".

واستبعد أن تكون شقيقته ألقت بنفسها من الطابق السادس، متابعا: "اختي وزنها تقيل متقدرش ترفع نفسها"، نافيا ما تردد بشأن أن شقيقته طبيبة موضحا أنها تعمل في عيادة أمراض نساء.

عاجل