رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زيدان: بنزيما مميز مع الريال.. ولن اتدخل في التحكيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالفوز بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة للمباراة، خلال مواجهة إلتشي، في إطار منافسات الجولة 27 من الدورى الإسبانى.

وقال زيدان خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: تغيير طريقة اللعب إلى (3-4-1-2)؟ لقد كان خيارًا استخدمناه بالفعل من أجل اللعب في العمق.

وقال: كريم بنزيما لاعب مميز فى الفريق حتى وإن كان أهدر فرصة حقيقة فى الشوط الأول فهذا لا يقلل مم قيمته فى الفريق، وهو ساهم بشكل كبير فى تحول النتيجة فى اخر الدقائق من تعادل إلى فوز، وبالتأكيد نحتاج كل نقطة فى كل مبارياتنا المقبلة فى الليجا من أجل مواصلة التقدم فى المراكز.

وعن ركلة الجزاء التي طالب بها راموس، وأثارت الجدل في المباراة، علق: لن أتدخل في ذلك، والحكم يقوم بعمله وهذا كل شيء، وبدا لنا أن هناك خطأ لنا، لكن الحكم لم يحتسبه، ولا شيء آخر.

وأضاف: في النهاية فزنا، وطريقة اللعب الجديدة تكون دائمًا إيجابية، حيث كان لدينا العديد من الفرص، والنظام لم يتغير كثيرًا.

وأتم: التغييرات؟ في نهاية الشوط الأول سنحت لنا الفرص، وحين نلعب بإيقاع جيد ونتحلى بالصبر تأتي الأهداف، وعلينا أن نؤمن أكثر بأنفسنا، ولكن دون جنون.

عاجل