رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد سامي يطالب بمنع أحمد الطيب من التعليق على مباريات الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، من إدارة قنوات «بي إن سبورتس»، منع المعلق أحمد الطيب، للتعليق على مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سامي- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز": "إن أحمد الطيب يراه جمهور الأهلي أنه غير محايد أثناء تعليقة على مبارياته المارد الأحمر خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا أن مع جمهور الأهلي في عدم تعليق الطيب لمباراة الأهلي القادمة".

واصل جمهور النادي الأهلي، حملة رفضه تعيين أحمد الطيب، معلقًا على مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخاطب عدد من جمهور الأهلي، إدارة قنوات «بي إن سبورتس»، لإبلاغهم برفض الجماهير تعيين الطيب، للتعليق على المباراة المقبلة، حيث هدد عدد كبير من الجماهير من خلال مخاطبة القناة، بإلغاء الاشتراك في القناة، حال عدم تغيير المعلق.

وأطلق جمهور النادي الأهلي، هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعنوان «تعليق الطيب للأهلي مرفوض»، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا في مصر، لرفض الجمهور تعليق أحمد الطيب، على مباريات الفريق الأحمر، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وطالب الجمهور من خلال الهاشتاج، قناة «بي إن سبورتس»، بعدم تعليق أحمد الطيب على مباريات الأهلي، خاصة بعدما قررت القناة إسناد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي، له للتعليق عليها، حيث يرى جمهور القلعة الحمراء، أن الطيب يتحامل في تعليقه على الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عاجل