رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جراحة دقيقة لمُسنة مصابة بـ كورونا في بني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح فريق طبي بمستشفى ناصر العام في بني سويف، تحت إشراف الدكتور عمرو نادي مدير المستشفى، في إجراء جراحة دقيقة عبارة عن ثقب في الأمعاء، لسيدة مُسنة تبلغ خمس وسبعين عاما، وحجزها في العناية المركزة بالمستشفى تحت الرعاية والمتابعة.

البداية كانت باستقبال مستشفى ناصر العام، لسيدة تبلغ من العمر 75 عاما، تعاني من ثقب في الأمعاء وانسداد بها، ومصابة بفيروس كورونا المستجد، وانخفاض نسبة الهيموجلوبين بالدم، وارتفاع في ضغط الدم، وعقب فحصها، وضعها أطباء المستشفى تحت الرعاية والفحص وحجزها بالعناية المركزة لحين إجراء الجراحة لها، تحت إشراف الدكتور أحمد ياسين السيسي أستشاري العناية المركزة، تمهيدا لتجهيزها لإجراء الجراحة، عقب إبلاغ الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة والذي وجه بسرعة اتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة لها ومتابعة الحالة أولا بأول.

وعقب تحديد موعد إجراء الجراحة لها اليوم السبت، نجح الفريق الطبي في إجراء الجراحة لها ونقلها إلى الرعاية المركزة بالمستشفى لمتابعة حالتها أولا بأول.

من جانبه قال الدكتور عمرو نادي مدير عام مستشفى ناصر العام "الجراحة كانت دقيقة نظرا لتقدم عمر المريضة بالإضافة إلى تاريخها المرضي سواء بارتفاع ضغط الدم أو انخفاض نسبة اليهموجلوبين، كذلك تركيب دعامات بالقلب بالإضافة إلى إصابتها بفيروس كورونا المستجد".

عاجل