رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السكة الحديد»: تعديل مواعيد بعض القطارات على خطوط الوجهين البحري والقبلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن تعديل تركيب ووقوف بعض القطارات على الوجهين البحري والقبلي، وذلك اعتبارًا من بعد غد الإثنين، في إطار خطة وزارة النقل المتمثلة في تحديث نظم النقل، وخاصة السكة الحديد، بهدف توفير سبل الراحة والأمان والتيسير على الجمهور بما يتوافق مع رغباتهم.

وأفادت الهيئة بأنه سيتم تعديل تركيب قطار رقم (1) إكسبريس (القاهرة / الإسكندرية) المقرر قيامه من القاهرة الساعة ٣:٠٠ صباحًا ووصوله الإسكندرية الساعة ٦:٤٥، وكذلك تعديل تركيب قطار رقم (18) إكسبريس (الإسكندرية / القاهرة) المقرر قيامه من الإسكندرية الساعة ١٣:١٠ ووصوله القاهرة الساعة ١٧:١٥، ليتكوَّن القطاران من عربات روسي بنظام الحجز المسبق.

وأضافت الهيئة أنه سيتم تعديل تركيب قطار (162) إكسبريس (القاهرة / أسيوط) المقرر قيامه من القاهرة الساعة ١٤:٢٠ ووصوله أسيوط الساعة ٢١:٣٥، وكذلك تعديل تركيب قطار (973) إكسبريس (أسيوط / القاهرة) المقرر قيامه الساعة ٢:٢٠ من أسيوط ووصوله القاهرة الساعة ٩:١٠ ليتكوَّن القطاران من عربات روسي بنظام الحجز المسبق، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل.

كما أعلنت الهيئة عن وقوف بعض القطارات بمحطتي سمالوط وفرشوط اعتبارًا من بعد غد الإثنين، حيث يقف قطار (1010) إكسبريس روسي (القاهرة / أسوان) بمحطة فرشوط الساعة ٨:٣٤ ويقوم منها الساعة ٨:٣٧، كما يقف قطار (1005) إكسبريس روسي (أسوان / القاهرة) بمحطة فرشوط الساعة ١٦:٤٢ ويقوم منها الساعة ١٦:٤٤.. مشيرة إلى أن قطار (1015) إكسبريس روسي (أسوان / القاهرة) سيقف بمحطة سمالوط الساعة ٤:١١ ويقوم منها الساعة ٤:١٣.

عاجل