رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رونالدو: الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون والماضي ينتمي إلى المتاحف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أن الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون، والماضي ينتمي إلى المتاحف، وذلك بعد الانتقادات العديدة التي تعرض لها من الصحافة الإيطالية وبعض من رموز الكرة في إيطاليا، عقب خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب رونالدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأهم من عدد السقوط الذي تتعرض له في الحياة، هو مدى سرعة وقوة وقوفك على قدميك.. الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبداً، ينصب تركيزنا بالفعل على مباراة كالياري وصراع الدوري الإيطالي ونهائي كأس إيطاليا، وعلى كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم».

وأضاف الدون البرتغالي: «صحيح أن الماضي ينتمي إلى المتاحف، لكن لحسن الحظ، كرة القدم لها ذاكرة وأنا كذلك، لا يمكن حذف التاريخ.. التاريخ يُكتب كل يوم بمرونة وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل الشاق، وأولئك الذين لا يفهمون ذلك لن يحققوا المجد والنجاح أبدًا».

كان يوفنتوس ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16 بعد الخسارة من بورتو البرتغالي، ليتلقى رونالدو العديد من الانتقادت، من الصحف الإيطالية، وبعض رموز السيدة العجوز والكرة الإيطالية، فضلًا عن أنباء ترددت بشأن رغبته في الرحيل والعودة لصفوف ريال مدريد.

عاجل