رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حضني ولمس جسمي».. ننشر أقوال طفلة حاول محامٍ اغتصابها

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمع رجال المباحث بالجيزة، لأقوال طفلة استدرجها محام وتحرش بها، وحاول اغتصابها داخل شقته في شارع الزهراء بالعمرانية.

وقالت الطفلة: "إنه أثناء تواجدها فى شارع المطبعة بدائرة قسم العمرانية، وهي في حالة بكاء، تقرب منها محام لمعرفة سبب بكائها فأخبرته أنها  تبكي بسبب سوء معاملة والدتها لها".

وأضافت الطفلة، أن المتهم اصطحبها إلى شقته بشارع الزهراء، وأثناء تواجدها معه داخل شقته حاول اغتصابها لكنها هددته بالاستغاثة بالجيران فظل يتحسس الأماكن الحساسة ومواطن العفة في جسدها، ثم دخل غرفة نومه وعندما تأكدت الطفلة أنه استغرق في النوم أخذت هاتفه وتسللت خارج الشقة وتواصلت مع والدتها وأخبرتها بالواقعة.

وتابعت الطفلة: أن والدتها حضرت بصحبة خالها وآخرين وقاموا بالتعدي على المحامي بالضرب انتقاما منه، ثم أخذوه وتوجهوا إلى قسم الشرطة وحرروا محضرا ضده.

وكان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بقيام شخص باستدراج طفلتها التي تبلغ من العمر 13 سنة داخل شقته وتحرش بها وحاول التعدي عليها جنسيا، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.

 وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وأن المتهم يعمل محاميا استغل غضب الطفلة من والدتها بسبب سوء المعاملة فقام باستدراجها داخل شقته بحجة تهدئتها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واتهمهم بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل