رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منع ظهور رامز جلال.. وثغرة تعطل تنفيذ القرار  

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه برنامج الفنان رامز جلال سلسلة كبيرة من الأزمات بالتزامن اقتراب شهر رمضان من كل عام، والذى يتم عرض برنامجه الأشهر في عالم المقالب التلفزيونية، خاصة مع تصاعد أنواع المقالب المستخدمة من فريق البرنامج، والتي يعتبرها البعض خطيرة وتؤثر على الحياة النفسية للمشاهدين مع الوقت، رغم تحقيق نسب مشاهدة عالية جدا.

ومن أهم الأزمات التي يواجها برنامج رامز جلال خلال موسم رمضان 2021 يتعلق بأزمة ظهور رامز جلال على شاشة التليفزيون، وهى الأزمة التى أثارتها مجددا نقابة الإعلاميين، والتي سبق وقررت خلال عام 2020 بمنع ظهور الفنان رامز جلال في أي وسيلة إعلامية، وتبيّن أنّه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام.

الغريب في قرار نقابة الإعلاميين بمنع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية لم يتم تنفيذه العام الماضي وتم عرض برنامج رامز جلال العام الماضي «رامز مجنون رسمي» على مجموعة قنوات MBC السعودية، والتي لا سلطة لنقابة الإعلاميين عليها او عليه.

وبالرغم من استمرار سريان قرار نقابة الإعلاميين بمنع رامز جلال من الظهور على شاشات التليفزيون منذ عام 2020، إلا أن برنامج رامز جلال الجديد سيخرج للنور وسيتم عرضة على شاشة قناه «MBC مصر» وباقي قنوات مجموعة «MBC» الفضائية، والتي لا تخضع لرقابة نقابة الإعلاميين في مصر، ولن تسرى قرارات نقابة الإعلاميين عليها.

 

 

 

عاجل