رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ولادة قيصرية لأم مصابة بـ«كورونا» في بني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى أطباء مستشفى سمسطا المركزي للعزل ببنى سويف، اليوم السبت، ولادة قيصرية لأم مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد حجزها بالعناية المركزة حيث شعرت بالآلام الولادة كونها في الأيام الأولى من الشهر التاسع وتم نقلها إلى غرفة عمليات المستشفى بعد تجهيزها لإجراء العملية وسط إجراءات احترازية حرصًا على سلامتها حيث وضعت مولودها في حالة جيدة.

واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي للعزل بإشراف الدكتور عمر الخواجة مدير المستشفى مريضة وتدعى "أ.م.م" تبلغ من العمر 25 عامًا ومقيمة بإحدى قرى مركز سمسطا مصابة بفيروس كورونا المستجد وتم حجزها بالعناية المركزة حيث شعرت بالآلام الولادة حيث كانت في الأيام الأولى في الشهر التاسع  من حملها، وتم نقلها على الفور إلى غرفة العمليات بعد تجهيزها وتم إجراء العملية الجراحية بنجاح وخرجت المريضة بسلام لاستكمال العلاج بالعناية المركزة، ومولودها في حالة جيدة.

وشارك في إجراء العملية كل من الدكتور أحمد سعد أخصائي النساء والتوليد، والدكتور محمد على طبيب التخدير، وفريق مكافحة العدوى والتمريض بالمستشفى.

يشار إلى أن أطباء مستشفى ناصر العام في بني سويف، قد نجحوا منتصف الأسبوع الماضي في إجراء جراحة ولادة قيصرية لسيدة عشرينية تعاني من التهاب رئوي حاد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتسمم حمل، بجانب أمراض أخرى، 

عاجل