رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كنا فاكرينها بتغفلنا».. طبيبة السلام اتهمها الجيران بممارسة الرذيلة فقفزت من الطابق السادس

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تتوقع الطبيبة الثلاثينية أن تكون نهايتها بتلك القسوة على يد صاحب العقار والجيران، بعد أن اتهموها في أعز ما تملك ولقنوها علقة ساخنة هي وصديقها أثناء تواجده معها بشقتها، بعد تحطيم باب الشقة عليهما، مما اضطرها للقفز من الطابق السادس ففارقت الحياة.

"كنا فاكرينها بتغفلنا.. وطلعنا نمسكهم متلبسين".. كانت تلك الجملة أولى اعترافات المتهمين بالتسبب في وفاة الطبيبة، مؤكدين أنهم شكوا في وجود علاقة محرمة بين الطبيبة وصديقها، لتواجدهما بمفردهما في الشقة منذ فترة.

وتابع صاحب العقار أن "البواب" أخبره بوجود شخص غريب برفقة الدكتورة وأنه يشك في وجود علاقة بينهما لتردده عليه: قالي "احنا مش رجالة" مما تسبب في غليان الدم بعروقه واضطره إلى الصعود لشقتها وتحطيم باب الشقة عليها والاعتداء عليهما.

وأوضحت التحقيقات أن صاحب العقار وزوجته وأحد السكان وراء سقوط الطبيبة من شرفة شقتها من طابق الدور السادس.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها أثناء تواجدها في شقتها برفقة صديقها، قام المتهمون بكسر باب شقتها، والتعدي عليها بالضرب واتهموها بممارسة الرذيلة مع صديقها وتعدوا عليها بالضرب المتواصل، ما تسبب في سقوطها من شرفة شقتها بالدور السادس، ولقظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور من الأهالي بالعثور على جثة أسفر العقار بكامل ملابسها، انتقل ضباط شرطة مركز السلام إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها المجني عليها تدعى «د.ص» 34 سنة، تعاني من كسور متفرقة بجميع أنحاء جسدها، وتم نقل جثتها إلى المشرحة بقرار من النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاة وكشف غموض الحادث.

استمع رجال المباحث إلى أقوال شهود عيان وأكد صاحب العقار أن المجني عليها أقدمت على الانتحار بإلقاء بنفسها من الطابق السادس بسبب مرورها بأزمة نفسية.

وكشفت التحقيقات بتورط صاحب العقار وزوجته وساكن آخر بوفاة المجني عليها بعد أن تعدوا عليها بالضرب وتحطيم باب شقتها وسقوطها من الطابق السادس وفارقت الحياة.

تم تفريغ الكاميرات الموجود على أعلى العقارات المجاورة، وأعادت استجواب شهود عيان، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبيهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

عاجل