رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السلطات العراقية تحديد هوية المسئول عن جريمة «البو دور» في صلاح الدين

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت قيادة العمليات المشتركة العراقية نتائج التحقيقات في جريمة البو دور التي وقعت بمحافظة صلاح الدين وأودت بحياة 6 أفراد من عائلة واحدة.

وقالت خلية الإعلام الأمني التابعة لقيادة العمليات المشتركة في بيان مساء اليوم الجمعة: إن "اللجنة التحقيقية المشتركة المكلفة بالتحقيق بالجريمة الإرهابية البشعة التي وقعت في قرية البو دور في تكريت أكملت التحقيقات بالحادث"، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء العراقية "واع".

وأضافت: أن "اللجنة توصلت إلى أن منفذي الجريمة هم عناصر من داعش الإرهابي تسللت إلى القرية بشكل راجل وهم يرتدون الزي العسكري بحجة تفتيش في منازل المغدورين في أطراف القرية وقاموا بتنفيذ جريمتهم الغادرة بحق الأبرياء العزل المشهود لهم بالمواقف الوطنية".

وأوضحت خلية الأعلام أن "القوات الأمنية قد حددت هوية المسؤول عن الجريمة وهو من سكن القرية السابقين حيث قامت العوائل بطرده من قريتهم رفضًا لأعماله الإرهابية وجاء لينتقم من هؤلاء الأبرياء العزل وأبنائهم النشامى"، مشيرة إلى أن "الجريمة أسفرت عن مقتل ستة أفراد من عائلة واحدة ومنتسب في شرطة صلاح الدين ومحامي".

وبحسب البيان، تعهدت "القوات الأمنية في صلاح الدين القائد العام للقوات المسلحة والشعب العراقي وعوائل الشهداء أنها لن يهدأ لها بال او يغمض لها جفن قبل إلقاء القبض على هؤلاء القتلة الإرهابيين المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والقضاء بشكل تام على فلول داعش الإرهابي وأذنابه".

عاجل