رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأحد.. الزمالك يخضع لمسحة طبية استعدادًا للترجي التونسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي «كاف»، وذلك قبل انطلاق مران بعد غدٍ الأحد.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق آخر، حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، على توجيه الشكر لجماهير القلعة البيضاء، بعد توليه مهمة تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي أقيل من منصبه، مساء أمس الخميس.

وقال كارتيرون، في تصريح خاص لـ«مستقبل وطن نيوز»، موجهًا رسالته لجمهور الزمالك: «شكرًا.. وفي انتظار دعمكم»، خاصة وأنه هذه المرة هي ولايته الثانية للفريق الأبيض، بعدما سبق له من قبل قيادة الفريق، والتتويج بلقب بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي.

كان كارتيرون، توج ببطولتي السوبر المصري على حساب الأهلي، والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، في ولايته الأولى، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ في أكتوبر الماضي، لتولي مهمة تدريب التعاون السعودي.

ووقع الفرنسي باتريس كارتيرون، على عقود تدريب الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته باللجنة المؤقتة لإدارة النادي قبل مران اليوم.

ووقع المدير الفني على العقود لمدة موسم ونصف مقابل راتب شهري بقيمة 120 ألف دولار وحصل المدرب على شيك بقيمة 150 ألف دولار أثناء التوقيع.

وكان كارتيرون، قاد تدريب اليوم بعد توليه مهمة تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق، استعدادًا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عاجل