رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاحب العقار وحارسه حطما باب شقتها.. تفاصيل سقوط طبيبة من الطابق السادس بالسلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بحبس 3 متهمين في واقعة سقوط طبيبة من الطابق السادس في السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل ربة منزل.

وكشفت التحريات بورود بلاغ إلى قسم شرطة السلام أول بسقوط سيدة من الطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة سيدة مسجاة على ظهرها وسط بركة من الدماء أسفل العقار محل سكنها، وبالفحص تبين أنها تدعى "د. ص" 35 سنة طبيبة.

وتوصلت التحريات بأنه أثناء تواجد الطبيبة داخل شقتها بصحبة صديقها، اقتحم صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد السكان باب شقتها بعد تحطيم القفل من الخارج، وقاموا بالتعدي بالضرب على صديقها، فقامت الطبيبة بإلقاء نفسها من الطابق السادس خوفًا منهم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل زوجة صاحب العقار، وقررت حبس صاحب العقار وحارسه وأحد السكان 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة العامة، عرض صديق الطبيبة المجني عليها على مستشفى حكومي لتوقيع الكشف الطبي عليه وكتابة تقرير بحالته الصحية لبيان ما به من إصابات.

عاجل