رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مياه الشرب بمحافظات القناة تتابع أعمال الإصلاح بمنطقة التعاونيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أعمال إصلاح كسر خط مياه 6 بوصة بمنطقة التعاونيات بمدينة المستقبل بإشراف المهندس مجدى سعيد رئيس قطاع الإسماعيلية وبمعرفة فريق الشبكات بالمدينة، مشيرا إلى انه تم الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها، وتم إعادة ضخ المياه لمنطقة التعاونيات فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفى سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية والشبكات بمنطقة فايد تم الانتهاء من إصلاح خط 4 بوصات بالطريق الصحراوى بجوار مركز شباب فايد كما تم الانتهاء من إصلاح خط مياه 8 بوصات بقرية أبو سلطان بمعرفة فريق الشبكات بالمنطقة.

وفى منطقة أبو صوير تم الانتهاء من اصلاح خط 300 مم والذى أدى إلى انقطاع المياه في مناطق العمدة البعلى والمحسمة الجديدة والمسخوطة وتم عودة المياه إلى طبيعتها بالمناطق المذكورة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفى منطقة القنطرة شرق انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر 2 بوصة بعزبة الشونة، وخط المياه قطر 5 بوصات بعزبة الصحة، وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وقد أشاد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة أشاد بجهود فرق الصيانة في جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح في وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، مؤكدا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدى 24 ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عاجل