رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية، حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت تلك الحملات عن قيام رئيس الوحدة المحلية بأولاد سيف بوقف أعمال صبة سقف للدور الثاني علوي بمنزل مخالف بقرية أولاد مهنا على مساحه 70 مترا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قام رئيس الوحدة المحلية بالزوامل بفك شدة خشبية بالدور الأول علوي لمنزل بعزبة ابو شرف علي مساحة 70 م كما تم ازالة وفك شدة خشبية بالدور الثالث علوي بعزبة ابو طاحون على مساحة 80 م وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين

وفى سياق متصل قام رئيس الوحدة بالعدلية بحملة إزالة مقابر بدون إحلال وتجديد بمقابر قرية الشغانبة على مساحة 30 متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية؛ حفاظًا على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن بتوجيه ضربات رادعة لكل من تسول له نفسه التعدي على الأرض الزراعية دون تهاون مع أحد وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

عاجل