رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة «التوك شو»| موعد جاهزية أول 2000 محطة شحن للسيارات الكهربائية.. وسبب حريق مصنع العبور.. ومفاجأة في قضية «طفلة المعادي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت أخبار التوك شو، خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار الهامة، والتي نشرها "مستقبل وطن نيوز"، وكان أبرزها كشف وزير قطاع الأعمال عن موعد جاهزية أول 2000 محطة شحن للسيارات الكهربائية.

وفي التقرير التالي، نقدم لكم هذه الأخبار على النحو التالي:

وزير قطاع الأعمال يكشف موعد جاهزية أول 2000 محطة شحن للسيارات الكهربائية

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن وزارة المالية قدمت حوافز عبارة عن دعم نقدي لكل سيارة منتجة محليا، كما حدد وزير الكهرباء تعريفة عادلة لسعر الكهرباء.

محافظ القليوبية يكشف سبب حريق مصنع العبور

قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن حريق مصنع العبور حادث مؤسف، وهو نتيجة إهمال أصحاب المشروعات الذين لا يلتزمون باشتراطات الحماية المدنية.

محامي «طفلة المعادي» يكشف مفاجأة عن تحقيقات القضية

كشف عبدالرازق مصطفى، محامي "طفلة المعادي"، تفاصيل التحقيق مع المتهم في الواقعة، مشيرًا إلى أن الطفلة الضحية تبلغ 7 سنوات و6 أشهر، ولا تدرك ما يحدث حولها، والمتهم حاول التحايل عليها لاصطحابها معه.

التنمية المحلية: تشغيل 10 أتوبيسات تعمل بالطاقة الكهربائية بالإسكندرية

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن هناك خطة لتحويل جزء من أتوبيسات النقل العام للعمل بالغاز الطبيعي، بالإضافة إلى استخدام سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية.

فقيه قانوني: اتخاذ الاتحاد الأفريقي قرارات سريعة بشأن سد النهضة ضرورة 

قال الدكتور عبدالله المغازي، أستاذ القانون الدستوري، إن العلاقات المصرية السودانية أزلية، والزيارات المتبادلة بين البلدين طبيعية وفي مكانها؛ خاصة في ظل التحديات التي تواجه البلدين.

وزير قطاع الأعمال: السيارات الكهربائية لجميع الفئات وليست لمن يمتلكون «فيلات وجراجات» فقط

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن السيارات الكهربائية ليس فقط للفئات التي تمتلك فيلات، وجراجات، وإنما لكل الفئات، ومن ثم لابد من توفير محطات شحن في أماكن عامة لضمان نجاح المشروع، خاصة للسيارات "التاكسي، وأوبر وكريم".

طبيب «كفر الشيخ» يكشف: هذا ما قاله لي الرئيس أثناء التكريم في يوم الشهيد

قال الدكتور محمود سامي، طبيب كفر الشيخ، الذي فقد بصره أثناء مواجهته لفيروس كورونا، قبل تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له كان بدأ يشعر بالإهمال والخذلان، مضيفا: "كنت ممكن أقضي اليوم كامل قاعد على السرير".

زوجة طبيب «كفر الشيخ» تروي لحظات صعبة مرت على أسرته بسبب كورونا

قالت مروة، زوجة الدكتور محمود سامي، طبيب كفر الشيخ الذي فقد بصره أثناء مواجهته لفيروس كورونا، إنها كانت تشعر بالرعب عند بداية جائحة كورونا، وطالبته بالاستقالة من عمله أو أن يحصل على إجازة.

مايا مرسي: «دعم القيادة السياسية للمرأة فرصة عمرنا»

قالت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن كلمة السيدة انتصار السيسي في احتفالية الأيسيسكو كانت عظيمة جدًا، ولم تغفل أي جانب حققت فيه المرأة المصرية تقدمًا خلال الفترة الماضية.

«سعيد وجورج.. بطولة جديدة».. أم شهيد ترافق زميله المصاب في المستشفى

قالت فاطمة عبدالرؤوف، والدة الرائد الشهيد سعيد حمدي، إن نجلها الشهيد كان ولدا وحيدا، ولكنه اعتبر كل دفعته بمثابة إخوته، وأقربهم له كان الرائد جورج ويليام.