رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يعاقب سيراميكا كليوباترا بثنائية في الشوط الأول.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك ونظيره سيراميكا كليوباترا، بتقدم الزمالك بهدفين دون رد، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ15 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من مهارة فردية، راوغ خلالها اللاعب دفاع سيراميكا، ويسدد كرة صاروخية تسكن شباك عامر عامر، حارس سيراميكا، والهدف الثاني عن طريق إمام عاشور من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19 تسكن شباك الحارس عامر عامر.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول بالمباراة، حيث نجح في الوصول لمرمي الفريق المنافس في أكثر من كرة وهدد مرماه.

الزمالك طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول استحوذ على وسط ملعب سيراميكا بشكل كبير ووصل إلى مرماه في أكثر من كرة، ووضح اللعب الجماعي منذ بداية المباراة بالنسبة للاعبي الزمالك.

ولم يظهر سيراميكا بالأداء المتوقع منه طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، وسط سيطرة واستحواذ لاعبي الزمالك على الكرة.

وكاد أن يحرز سيراميكا الهدف الأول له عن طريق ميدو جابر بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكت تصدى لها محمود جنش، حارس الزمالك.

وحاول سيراميكا كليوباترا إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

الزمالك يدخل مباراة سيراميكا محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة جمعها بعد خوض 13 مباراة بعد تحقيق 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، بينما جمع سيراميكا 21 نقطة بعد خوض 14 مباراة حقق خلالها 5 انتصارات و6 تعادلات و3 خسائر.






















عاجل