رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد مرور 30 دقيقة.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية بن شرقي وعاشور

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا يزال نادي الزمالك متقدمًا على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ15 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من مهارة فردية، راوغ خلالها اللاعب دفاع سيراميكا، ويسدد كرة صاروخية تسكن شباك عامر عامر، حارس سيراميكا، والهدف الثاني عن طريق إمام عاشور من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19 تسكن شباك الحارس عامر عامر.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول بالمباراة، حيث نجح في الوصول لمرمي الفريق المنافس في أكثر من كرة وهدد مرماه.

الزمالك طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول استحوذ على وسط ملعب سيراميكا بشكل كبير ووصل إلى مرماه في أكثر من كرة، ووضح اللعب الجماعي منذ بداية المباراة بالنسبة للاعبي الزمالك.

ولم يظهر سيراميكا بالأداء المتوقع منه طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، وسط سيطرة واستحواذ لاعبي الزمالك على الكرة.

الزمالك يدخل مباراة سيراميكا محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة جمعها بعد خوض 13 مباراة بعد تحقيق 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، بينما جمع سيراميكا 21 نقطة بعد خوض 14 مباراة حقق خلالها 5 انتصارات و6 تعادلات و3 خسائر.

عاجل