رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

21 هدفًا والنيران الصديقة تخدم الزمالك.. مشوار الأبيض بالدوري قبل مواجهة سيراميكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

خاض فريق الزمالك 13 مباراة حتى الآن في الدوري المصري، الذي يتصدر قمة ترتيبه برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات وخسارة مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات، مسجلاً حتى الآن 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

ونجح الزمالك في أن يزور شباك جميع الفرق التي واجهها خلال 13 مباراة باستثناء فريقي أسوان ووادي دجلة والتي انتهت مباراتهما بالتعادل السلبي، حتي المباراة التي خسرها الزمالك أمام المحلة بهدفين مقابل هدف نجح في أن يزور شباك المحلة.

وأحرز الزمالك حتى الآن وقبل مباراة سيراميكا كليوباترا 21 هدفا أحرزها سبعة لاعبين وهم: يوسف أوباما والذي أحرز 7 أهداف وأشرف بن شرقي محرزا 4 أهداف، وإمام عاشور 3 أهداف، وهدفان لكل من فرجاني ساسي ومصطفي محمد قبل رحيله الي جالاتا سراي التركي وهدف لكل من أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، وجاء الهدف رقم 21 عن طريق خالد الحسيني مدافع المقاولون العرب في مرماه.

وجاءت أهداف أوباما السبعة في مرمي كل من انبي وطلائع الجيش والجونة وهدفين في المقاصة وهدف في كل من الاتحاد والإسماعيلي، بينما جاءت رباعية بن شرقي في مرمي كل من سموحة وانبي وهدفين في المقاصة.

واحرز إمام عاشور ثلاثة أهداف بواقع هدفين في مرمى طلائع الجيش وآخر في المصري، واحرز مصطفي محمد هدفين في مرمي المقاولون العرب وبيراميدز ، وفرجاني ساسي هدفين أمام غزل المحلة والإسماعيلي .

وأحرز أحمد فتوح هدفا أمام سموحة ، واحرز أحمد سيد زيزو هدفا أمام الاتحاد السكندري ، بينما جاء افتتاح أهداف الزمالك في مباراة المقاولون العرب بعدما أحرز خالد الحسيني مدافع المقاولون هدفا في مرماه .

عاجل