رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ المنيا يعقد اللقاء الدوري مع نواب البرلمان

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بحضور نائبه الدكتور محمد أبوزيد، الاجتماع الدوري مع نواب البرلمان عن دوائر (أبوقرقاص – ملوي – بني مزار – مغاغة – العدوة).

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بالتواصل الدائم مع نواب البرلمان باعتبارهم ممثلين عن كافة فئات الشعب.

حضر اللقاء وكلاء الوزارة ومديرى المديريات الخدمية والجهات المعنية، حيث ناقش المحافظ العديد من القضايا المتعلقة بتقديم الخدمات للمواطنين للعمل على إيجاد حلول سريعة لتلك المشكلات من خلال التنسيق بين نواب البرلمان والأجهزة التنفيذية ولتعظيم الاستفادة من كافة إمكانات المحافظة وتحقيقا للصالح العام.

ووجه نواب البرلمان، الشكر للمحافظ، للإشراف والمتابعة المستمرة لأعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي أطلقها رئيس الجمهورية، لتطوير 5 مراكز بمحافظة المنيا بإجمالي 192 قرية وتوابعها لتحقيق كافة جوانب التنمية المستدامة وتوصيل كافة الخدمات والمرافق لقري الريف المصري.

وأكد محافظ المنيا، أن نواب البرلمان هم من يمثلون كافة فئات الشعب، وهم لسان حال الشارع المنياوي لنقل نبض الجماهير واحتياجاتهم ، وتعمل الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية على تنفيذ كافة الخدمات الحيوية، وتوصيل المرافق وتحقيق الأهداف المطلوبة لضمان حياة كريمة للمواطنين.

 

عاجل