رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها الأهلي وبيراميدز.. مواجهات قوية تنتظر الزمالك بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 13 مباراة، فاز في 9 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، حيث سجل 21 هدفا بينما تلقت شباكه 6 أهداف.

وفي هذا التقرير نستعرض مواعيد مباريات الفريق الأبيض في بطولة الدوري على النحو التالي:

سيراميكا كليوباترا

يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس الموافق 11 مارس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة.

الأهلي

تحددت إقامة مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد الموافق 18 أبريل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

الإنتاج الحربي

يستضيف الإنتاج الحربي فريق الزمالك يوم الخميس الموافق 22 أبريل على استاد السلام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من البطولة.

البنك الأهلي

يقابل فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الإثنين الموافق 26 أبريل على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

المقاولون العرب

تقام مواجهة الزمالك والمقاولون العرب يوم الخميس الموافق 29 أبريل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة.

بيراميدز

يواصل الزمالك مشواره ببطولة الدوري بمواجهة قوية أمام بيراميدز يوم الأحد الموافق 2 مايو، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

سموحة

يستكمل الأبيض مشواره بالمسابقة، بمواجهة سموحة يوم الخميس الموافق 6 مايو، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة العشرين من البطولة.

الأهلي

يواجه الزمالك مضيفه الأهلي في كلاسيكو الكرة المصرية، يوم الإثنين الموافق 10 مايو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة رقم 21 من منافسات البطولة.

عاجل