رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي.. واستكمال محاكمة «سيدة المحكمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الخميس، عدة أحداث هامة منها تأدية طلاب الصف الثاني الثانوي آخر امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادتي "التطبيقات الرياضية" للشعبة العلمية و"الجغرافيا" للشعبة الأدبية على فترتين.

وفي التقرير التالي، نقدم لكم أبرز هذه الأحداث على النحو التالي:

ينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، اليوم الخميس، معرض البازار للمشغولات اليدوية وديكورات المنزل، وذلك حتى 20 مارس المقبل بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي آخر امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادتي "التطبيقات الرياضية" للشعبة العلمية و"الجغرافيا" للشعبة الأدبية على فترتين.

كما تستكمل محكمة جنح النزهة، نظر محاكمة نهى الإمام المعروفة بـ"سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط، وتُسير شركة مصر للطيران، 54 رحلة جوية داخلية ودولية؛ لنقل 4396 راكبًا لوجهات مختلفة.

كما تنظم وزارة الأوقاف بالتعاون مع صحيفة عقيدتي، ندوة علمية كبرى برعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، تحت عنوان "التراحم المجتمعي وأثره في تهذيب السلوك" وذلك بديوان عام وزارة الأوقاف.

وتقدم فرقة مسرح الإسكندرية، بالبيت الفني للمسرح، عرض الأطفال والأسرة المسرحي "حكايات الصياد وأمير البحار"، في السادسة مساء، على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، ويستقبل مركز إبداع قبة الغوري "بشارع الأزهر"، حفل الفرقة "القومية للفنون الشعبية"- التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، في السابعة مساء ضمن نشاط مراكز الإبداع التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

رياضيًا يلتقي فريقا سيراميكا كليوباترا والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ15 للدوري الممتاز.

كما يلتقي فريقا "أي سي ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في الثامنة مساءً، في إطار مباريات الدوري الأوروبي، ويلتقي فريقا أرسنال الإنجليزي وأوليمبياكوس اليوناني، في العاشرة مساءً، في إطار مباريات الدوري الأوروبي.

ويلتقي فريقا توتنهام الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي، في العاشرة مساءً، في إطار مباريات الدوري الأوروبي، أيضًا.

عاجل