رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة «التوك شو»| والدة «طفلة المعادي» تكشف مفاجأة.. ومصر تمتلك البنية الأساسية لتصدير الغاز المسال للخارج

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت نشرة أخبار "التوك شو"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الهامة التي نشرها "مستقبل وطن نيوز"، ونقدمها لكم على النحو التالي:

الحكومة: مصر لديها أكبر مخزون استراتيجي للسلع في تاريخها

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن تقرير وكالة فيتش للتصنيف الائتماني عن مصر هو شهادة دولية جديدة تضاف للكم الكبير من الشهادات التي تلقاها الاقتصاد المصري.

«البترول»: مصر تمتلك البنية الأساسية لتصدير الغاز المسال

قال المهندس حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن إنتاج مصر من الغاز الطبيعي انخفض أثناء الثورة ولهذا قامت الدولة باستيراد كميات من الغاز للإيفاء باحتياجات السوق المحلي، ومن ثم التصدير من مصنع إسالة الغاز الطبيعي بدمياط توقف خلال هذه الفترة نتيجة انخفاض الإنتاج المحلي.

أول تعليق لـ والدة «طفلة المعادي».. وتكشف مفاجأة

قالت عبير، والدة الطفلة التي تعرضت للتحرش، والمعروفة إعلاميا بـ "طفلة المعادي"، إن زوجها أصم ويعمل سايس، وطفلتها أول مرة تتوجه للعمل مع والدها، مضيفة: "بنتي متعلقة بأبوها جدا".

رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يكشف تفاصيل تأجيل الامتحانات بسبب كورونا

كشف الدكتور محمد عبد الملك، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القبلي، تفاصيل إخلاء المدينة الجامعية لجامعة الأزهر فرع أسيوط وتأجيل الامتحانات بعد اكتشاف إصابة طالبتين بفيروس كورونا.

محامي طفلة المعادي: أقوال المتهم متناقضة.. والتهمة ثابتة يقينا ضده

قال أحمد سلامة محامي طفلة المعادي، إن الواقعة لم تعرف إلا بعد انتشار الفيديو، مشيدًا بالسيدة التي نشرت فيديو الواقعة، قائلًا: "ست بـ 100 راجل".

والدة «طفلة المعادي» تكشف ماذا قالت لها ابنتها عقب تعرضها للتحرش

أعربت عبير، والدة الطفلة التي تعرضت للتحرش، والمعروفة إعلاميًا بـ "طفلة المعادي"، عن صدمتها فيما تعرضت له طفلتها "يارا"، قائلة، "أنا حاسة إني بحلم".

«ضع سؤالا تتمناه وأجب عليه».. تفاصيل التحقيق مع أستاذ جامعي خالف معايير وضع الامتحان

كشف الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، تفاصيل إحالة مدرس بكلية الهندسة للتحقيق لمخالفته معايير الامتحان.

خلال يناير وفبراير.. نجدة الطفل: تلقينا أكثر من 105بلاغات باعتداءات جنسية على أطفال

قال صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، إن تعرض الأطفال للتحرش ليس ظاهرة، ولكن مطلوب أن يأخذ الجميع حذره، منوهًا بأنهم تلقوا 11 ألف بلاغ العام الماضي عن تعرض الأطفال للخطر من بينهم 764 بلاغ اعتداءات جنسية ما بين تحرش وهتك عرض واغتصاب كامل.

«نجدة الطفل» يكشف تفاصيل جديدة في واقعة «متحرش المعادي»

قال صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، إنهم معنيين بتلقي البلاغات الخاصة بتعرض الأطفال لانتهاكات أو إساءة التعامل معهم.

وزيرة الصناعة: تلقينا 70 ألف طلب لإحلال السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي

قالت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إنهم قاموا بتوقيع البروتكول المنظم للمبادرة الرئاسية لإحلال السيارات القديمة للعمل بالغاز الطبيعي مع جميع بنوك مصر، بالإضافة إلى 9 من الشركات.

الوزراء يكشف الحوافز المقدمة لـ العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية

قال المستشار نار سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم نقل 40 ألف موظف للعاصمة الإدارية الجديدة خلال المرحلة الأولى.

 

عاجل