رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشوار الأهلي والإسماعيلي في الدوري قبل موقعة الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية، مواجهة مرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي، والمقرر لها في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر بمسابقة الدورى المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء، محتلا المركز الثالث، بجدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد النادي الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

ولعب الأهلي، 10 مباريات فقط، في الدوري حتى الأن، نظرا لانشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية وكذلك دوري أبطال أفريقيا، نجح في الفوز في 7 مباريات وتعادل في ثلاثة ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن.

وجاءت انتصارات الأهلي على كلا من "مصر المقاصة، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، سيراميكا، الإنتاج الحربي، المقاولون العرب، طلائع الجيش"، فيما تعادل مع كلا من " وادي دجلة، البنك الأهلى، بيراميدز".

بينما خاض الإسماعيلي حتى الآن 14 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، سجل 12 هدفا واستقبل 18 هدفا، وله 10 نقاط فقط.

وحقق الدراويش الفوز الوحيد على فريق أسوان، فيما تعادل أمام كلا من "المصري، الإنتاج الحربي، البنك الاهلي، غزل المحلة، بيراميدز، إنبي، وادب دجلة"، وسقط أمام كلا من "الجونة، المقاصة، المقاولون العرب، سموحة، الاتحاد السكندري، الزمالك".

عاجل