رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تستدعي المتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات جنوب، باستدعاء متهم آخر في واقعة متحرش المعادي، يدعى "مدحت. س" فني تكييف؛ لتستره على المتهم محمد جودت، 38 سنة، المتحرش بطفلة المعادي.

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام، أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وتواصلت النيابة، مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤيتها -عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة- تعدي المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة للواقعة، فبادر بالانصراف، وأدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

وكلفت النيابة، خط نجدة الطفل، باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت "النيابة العامة" بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، عن أن والد الضحية يعمل "سايس" في ميدان الحرية، بمنطقة المعادي، وأن الطفلة تقوم ببيع المناديل بشوارع دائرة القسم ولديها 3 أشقاء، وأن المتهم استدرج الفتاة حتى دخلت خلفه إلى داخل أحد العقارات بحجة إعطائها حلوى، وما إن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل، في الدور الأرضي، حالت دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت إحدى السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعة في حالة من الذعر.

عاجل