رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ القاهرة: تطوير شارع الأشراف ضمن مشروع مزارات آل البيت 

نشر
مستقبل وطن نيوز
تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية مشروع تطوير مزارات أل البيت  للوقوف على تذليل اى عقبات، ومرت بشارع الأشراف لمتابعة أنهاء معوقات الصرف الصحي من حيث وصلات الكهرباء والمياه إلى جانب المتابعة مع الجهات والوزارات المعنية بهذا الشأن.
 
وأكدت نائب المحافظ على أهمية المشروع الوطني والتاريخى لإحياء وتطوير مزارات أل البيت وجعلها مزارات سياحية ومناطق جذب سياحى وإظهار اللمسة الجمالية لما له من أثر إيجابى على جذب السياحة الداخلية والخارجية بالإضافة لتصليت الضوء على تاريخ وعراقة الأماكن التراثية.
 
وتابعت نائب المحافظ ما تم من أعمال بمسجد السيدة رقية، خلال مرورها وأكدت أنه أوشك على الانتهاء، مشيرة الى انه جارى تطوير شارع الأشراف طبقا للخطة الموضوعة والمتمثلة فى دهان الواجهات ورفع كفاءة الأسفلت والإنارة موضحة ان تطوير مزارات آل البيت يتم عن طريق المشاركة المجتمعية من البنك الأهلي وبعض مؤسسات المجتمع المدنى الأخرى.
 
وأوضحت نائب المحافظ ان المسار يبدأ من مسجد السيدة زينب وينتهي عند مسجد السيدة عائشة و تم التنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في دعم هذا المشروع الهام، وجارى ايضا متابعة كافة المشروعات او المراحل الجاري تنفيذها من قبل الوزارات الأخرى التى قامت بتنفيذ بعض مراحل التطوير بها و الجهات التى تتبعها.