رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رياضة الإسكندرية: استراتيجية جديدة لتحسين عمل الهيئات الرياضية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة ووكيل الوزارة بالإسكندرية اجتماعًا مع مدير فرع شباب الجمرك نادية هندي، ومدير فرع المنتزه رضا صالح لاستعراض نتيجة التفتيش على الهيئات الشبابية التابعة لفروعهم وبيان أوجه القصور والقوة في تلك الهيئات ولمساعدة تلك الهيئات على القيام بواجباتها.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، إن هذا الاهتمام يأتي لما له من دور مجتمعي هام، حيث أنها أصبحت مراكز خدمة مجتمعين، وذلك في إطار تطوير الأداء بمراكز الشباب والوصول به إلى أعلى مستوى.

وأضافت الشريف أن المديرية مستمرة في التطوير، وتنتهج استراتيجية جديدة بالإسكندرية للوقوف على نقاط الضعف والقوة بالهيئات التابعة لها وذلك لمساعدة تلك الهيئات ولتحسين الأداء وقيام الهيئات بواجباتها.

وخلال الاجتماع، عرض مدير الفرع بيان تفصيلي عن كل مركز من التفتيش المالي والإداري وانضباط العاملين ومدى تنفيذ الخطة والإجراءات الاحترازية.

وعقب الاجتماع، عقب مديري الإدارات الموجودة على ما جاء في بيان مديري الفروع كلا في اختصاصه.

وقررت دكتورة صفاء الشريف إصدار تعميم على كل مراكز الشباب بشأن بعض الملاحظات العامة في مراكز الشباب كمثال ذلك إجراءات قبول العضوية وإجراءات تعيين العاملين بالمركز وتوجيه بعمل سجلات موجودة لمراكز الشباب بالإضافة إلى العديد من التعليمات العامة.

عاجل