رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد التركي يغرم جالطة سراي.. ومصطفى محمد مستعد للعودة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد التركي عن عقوبات ضد نادي جالطة سراي التركي، وذلك بناءً على التصريحات الأخيرة لإدارة جالطة سراى الخاصة بطرد المحترف مصطفى محمد في مباراة أنقرة جوجو بالدوري التركي.

وكان الاتحاد قد قرر الخميس الماضي، إحالة المسؤولين في جالطة سراي، إلى مجلس التأديب والانضباط بالاتحاد بسبب تصريحاتهم.

وقال الاتحاد في بيانه: بسبب انتهاك التعليمات والقوانين، تم توقيع غرامة مالية قدرها 24 ألف ليرة تركية على نادي جالطة سراي.

وأضاف: ووفقًا للبند 4 من المادة 38، تم توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف ليرة تركية على جالطة سراي.

وواصل: تمت معاقبة مصطفى جنكيز، رئيس نادي جالطة سراي، بالإيقاف لمدة 20 يومًا والغياب عن حضور المباريات، أو الحديث لوسائل الإعلام خلال فترة العقوبة، بعد تصريحاته ضد الروح الرياضية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لناديه. 

وأتم الاتحاد في بيانه قائلًا: نائبا رئيس جالطة، عبد الرحيم البيرق، ويوسف جوناي، تم تحذيرهما من تكرار مثل هذه التصريحات غير الرياضية وإذا تقرر الأمر سيكون هنُاك عقوبات أخرى.

 وعلى صعيد آخر يستعد مصطفى محمد للعودة من جديد للمشاركة مع فريقه بعد أن تم إيقافه مباراة واحدة، وفى هذا السياق خرجت تقارير تركية أشارت فيها بأن فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي يفكر في الدفع بالثنائي مصطفى محمد وراداميل فالكاو معا في خط هجوم فريقه منذ البداية أمام قيصري سبور.

 وسيحل جالطة سراي ضيفا على قيصري سبور يوم السبت المقبل بالدوري التركي، مباراة يبحث فيها الفريق عن الاستفاقة بعد تفريطه في 5 نقاط بآخر جولتين.

عاجل