رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب سان جيرمان: لن أغامر بنيمار.. وجاهزون لـ برشلونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، أنه لا ينشغل بالماضى كثيرا أمام برشلونة، مؤكدا أنه يدرس كل مباراة بمعايير خاصة.

وجاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفى الرسمى لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة الإسبانى، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، المقرر خوضها غدا فى باريس على أستار حديقة الأمراء الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي أنتوني تايلور.

وقال بوتشيتينو:"لا يهم ما حدث في الماضي، بدأ مشوارنا في باريس سان جيرمان من يناير، وما حدث قبل سنوات ويقصد بها "ريمونتادا برشلونة 2017" بعيد المنال ونريد الفوز غدًا.

وتابع: أمامنا 90 دقيقة، يمكن أن يحدث كل شيء، علينا أن نكون حذرين ونتحلى بالتركيز والهدوء كما لو كانت نتيجة الذهاب 0-0 والبداية هي الأهم.

ورد المدرب عن إمكانية مشاركة نيمار كما ذكرت تقارير فرنسية من يومين، فقال: لا نريد أن نخاطر به حتى يصبح جاهزًا بنسبة 100%، سيواصل برنامجه التدريبي ونثق في جميع اللاعبين الموجودين مع الفريق.

وفوز لابورتا برئاسة برشلونة: أود أن أهنئه، تربطني به علاقة جيدة لكننا نريد التركيز على المباراة، وليس معنى أننا على علاقة جيدة بأننى أترك المباراة لبرشلونة لتكون مناسبة سعيدة لابورتا، بالعكس سنبذل كل الجهد فى المباراة من أجل التأهل لدور الـ8 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

عاجل