رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بواليا يهدي قميصه لفريق نكانا منافس بيراميدز بالكونفدرالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواجد والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، مع بعثة فريقه السابق نكانا الزامبي في فندق إقامتهم، الذي يستعد لمواجهة بيراميدز، في افتتاح دور المجموعات بالكونفدرالية.

وزار بواليا فريقه السابق نكانا الزامبي، وقام بالتقاط عددًا من الصور التذكارية مع اللاعبين، كما منحهم قميصه مع الأهلي.

ويستضيف بيراميدز نظيره نكانا بطل زامبيا غدًا الساعة السادسة مساءً، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقبل أيام شارك والتر بواليا مع الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2 أمام فيتا كلوب، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأهدر اللاعب العديد من الفرص الحقيقية أمام مرمى المنافس، مما أزداد عليه الهجوم من ردود فعل جماهير الأهلى، والتي عبرت عن غضبها عبر السوشيال ميديا، وتطلب من اللاعبين عدم التفريط في أي فرصة أمام مرمى المنافسين، ولا مجال للتهاون في المباريات.

ويستعد بواليا مع الأهلي للسفر إلى الكونغو، لمواجهة فيتا كلوب الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه فيتا كلوب 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني رابع المجموعة بنقطة واحدة.

 

عاجل